د. رئيس جامعة بنغازي ود. عميد كلية الطب يستقبلان أساتذة زوار من المملكة المتحدة بريطانيا

د. رئيس جامعة بنغازي ود. عميد كلية الطب يستقبلان أساتذة زوار من المملكة المتحدة بريطانيا.

بقلم / الياس الجيلاني

أستقبل رئيس جامعة بنغازي السيد د. مرعي المغربي وفد من الأساتذة الزوار قادم من المملكة المتحدة (بريطانيا) الذي وصل لمدينة بنغازي للإشراف على امتحانات شهادة الدكتوراه في تخصص (النساء والولادة) لطلبة كلية الطب البشري، حيث انطلق برنامج الزيارة اليوم 2018/02/04 وتتواصل حتى 2018/02/07 بمركز بنغازي الطبي، إذ يشمل برنامج الامتحانات بأجزائها الثلاثة التحريري والسريري والشفوي.

علماً بان الشهادة تمنح باسم كلية الطب البشري جامعة بنغازي وتحت إشراف كامل واعتمادها من الكلية الملكية Royal College، وحضر اللقاء عميد كلية الطب البشري د.عقيلة البدري ووكيل الكلية للشؤون العلمية د عبد الحق المنصورى وكذلك ا.د. مصطفى الفاخرى مدير مكتب الجودة بالكلية و د ميلاد القهواجى وبعض رؤساء الأقسام العلمية.

وتم مناقشة العديد من الأمور التي تتعلق بالدفع بالعملية التعليمية الطبية للأفضل خاصة في برنامج الدراسات العليا لطلبة الطب البشري.

 ان هذه الزيارة جاءت بعد غياب خمسة سنوات بسبب الظروف التي مرت بها مدينة بنغازي، وبكل تأكيد ستفتح أفاق تعاون للجامعة مع عدة جامعات أوروبية لاسيما الكلية الملكية ببريطانيا.

وسوف يتم إعداد تقرير عن نتائج هذه الزيارة المهمة والاستفادة العلمية لطلاب كلية الطب بشكل عام وقسم النساء والولادة بشكل خاص.

حضر صباح امس الأربعاء الموافق: <span class=2

حضر صباح امس الأربعاء الموافق: 2 المزيد 26 / 4 / 2018

سعياً من القسم لتوجيه وتطوير البحث العلمي…

سعياً من القسم لتوجيه وتطوير البحث العلمي…

المزيد 22 / 4 / 2018
SiteLock