قسم نظم المعلومات بكلية تقنية المعلومات يعلن عن النسخة الأولى من دليل الطالب لمشروع التخرج

في الايام الماضية أعلن قسم نظم المعلومات بكلية تقنية المعلومات بجامعة بنغازي عن النسخة الأولى من دليل الطالب لمشروع التخرج ، الدليل من إعداد الأستاذه فاطمة البابور عضو هيئة تدريس بقسم نظم المعلومات ومن إعداد المعيد أحمد التريكي  وهو منسق المشاريع بالقسم ومراجعة أعضاء هئية التدريس بقسم النظم ا. وسام بن عامر ود.عمر الصلابي ود. عبدالسلام معتوق ود. أحمد الأوجلي وأعتماد ومراجعة رئيس القسـم الاستاذة ابتســام البركــاوي  وكان الاعتماد النهائي لعميد الكلية الدكتور توفيق الطويل .

وفي الحديث عن الدليل وما يحويه فهو دليل كامل ومتكامل بكل ما يحتاجه  الطالب من تساؤولات تساعده فى انجاز مشروع التخرج وذلك باتباع الطرق والمعاير المتبعة في أغلب الجامعات الدولية  لأنجاز مشروع تخرج يتبع اساليب جودة  من الخطوط والحجم والمراجع وطرق التنسيق وانواع البحث  وطرق تقسيم الفصول في جميع أنواع المشاريع  وفقا لمنهجيات علمية متبعة .

كما يعطى الدليل ارشادات لها علاقة بالتحذير من السرقة الأدبية ويطرح أيضا عدد قرابة العشر نماذج لها علاقة بالتقييم للممتحن والمشرف   ومتابعة الطالب خلال فترة عمله فى المشروع ، أيضا يوضح الدليل مهام المشرف والممتحن ، وفي الختام يؤكد منسق المشاريع بقسم نظم معلومات وبموافقة رئيسة القسم  له أنه تم البدء العمل بالدليل بشكل مبدئ فعلياً  فى قسم نظم معلومات هذا الفصل مع الاتقاق مع عميد الكلية أن يتم تعميم الدليل على كل أقسام الكلية مع بداية الفصل القادم ، اخيراً يوكد قسم النظم أن كل من يرغب فى الحصول على نسخته من الدليل نسخة pdf  عليه مراجعة ادارة القسم أ. بسمة البركاوي  أو ا. فاطمة البابور منسق الجودة بالقسم او منسق المشاريع  المعيد أحمد التريكي وقريبا ستكون النسخة متاحة على الموقع الإلكتروني  والله ولي التوفق .

متابعة وحدة الموقع الإلكتروني

المزيد 4 / 3 / 2018
انطلقت بكلية طب وجراحة الفم والاسنان اليوم

انطلقت بكلية طب وجراحة الفم والاسنان اليوم

المزيد 1 / 3 / 2018
سعياً من القسم لتوجيه وتطوير البحث العلمي…

سعياً من القسم لتوجيه وتطوير البحث العلمي…

المزيد 22 / 4 / 2018
SiteLock