حفل افتتاح المكتبة المركزية بمقرها بمجمع الكليات الطبية

أُقِيمَ يوم الأحد الموافق 2017/03/23 م حفل افتتاح المكتبة المركزية بمقرها بمُجمع الكُليات الطبية وبِحُضُور السيد د. رئيس جامعة بنغازي والسيد د. وكيل الجامعة للشُؤُون العلمية والسيد د. نقيب أعضاء هيئة التدريس والسيد مُدِير الإِدارة العامة للمكتبات والسيد رئيس المكتبة المركزية ومدير مكتب الثقافة ببنغازي ومسؤول الإعلام بمكتب الثقافة وعدد مِن الّسادة عُمداء الكليات وعَدد مِن مُوَظفي الجامعة والمَكتبات.

وأشاد رئيس جامعة بنغازي بالجهود المبذولة من الموظفين والموظفات رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الجامعة، كما أثني على الجهود المبذولة من رجال الجيش في مساندتهم لجامعة بنغازي لاستعادة الكثير من الكتب والمخطوطات والوثائق العلمية النفيسة.

واحتوت المكتبة المركزية على عدة اقسام منها قسم الدوريات ووحدة الأُمَم المُتَحِدة وقسم المطبُوعَات وقسم المراجع وقسم خاص أيضا بالرسائل العلمية، ووحدة تصنيف الفهرس وقسم الاطلاع والإعـارة وقسم المكتبة الإلكترونية وتقوم هذه الأقسام بتقديم خدماتها لكافة الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وفي كافة التخصصات العلمية.

كما أكد مدير الإدارة العامة للمكتبات أن قسم البرمجة يسعى لتطوير ودعم الجانب التقني للمكتبة، وان المكتبة المركزية ستساهم في دعم العملية التعليمية في الجامعة بتوفير الكتب وتوفير الألية المناسبة والجيدة للبحث والاعارة والاطلاع.

المؤتمر العلمي الأول للبيئة وتنمية المجتمعات الصحراوية

المؤتمر العلمي الأول للبيئة وتنمية المجتمعات الصحراوية

المزيد 9 / 6 / 2017
في إطار التعاون الدولي لجامعة بنغازي، تم…

في إطار التعاون الدولي لجامعة بنغازي، تم…

المزيد 22 / 5 / 2017
SiteLock