اختر صفحة
مكتب الشؤون المالية

 مكتب الشؤون المالية   ، ويختص بما يلي :

  • إعداد مشروعات الميزانية التسييرية نوالتنموية ، وفقاَ للأسس والقواعد التى تحددها الجهة المختصة.
  • تنفيذ الميزانيات المعتمدة للجامعة بحسب الإغراض المخصصة لها وفي حدود ماهو معتمد لكل باب أو بند وذلك وفقاً للتشريعات النافذة .
  • مسك السجلات والدفاتر المالية وإجراءات القيودات اللازمة لكافة العمليات المالية .
  • إعداد وصرف المرتبات والمزايا المالية المقررة للعاملين .
  • إصدار تذاكر السفر للموفدين فى مهام رسمية وصرف السلف اللازمة على حساب علاوة السفر والمبيت.
  • إجراء المطابقات اللازمة لحساب الجامعة بالمصارف وإعداد مذكرات التسوية المالية بتسوية الفروقات .
  • صرف العهد المالية المؤقتة والمستديمة وإجراءات التسويات اللازمة لها في المواعيد المحددة .
  • المشاركة في أعمال الجرد الدوري والفجائي والسنوي .
  • القيام بكافة الاعمال التى تكفل سلامة الصرف والمحافظة على أموال الجامعة .
  • المشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط الجامعة .
  • المشاركة في الحلقات الدراسية والندوات والملتقيات العلمية ذات العلاقة بنشاط المكتب بالداخل والخارج.
  • إعداد التقارير المالية الدورية والسنوية .
  • إعداد الردود والتوضيحات اللازمة على ماتبديه الجهات الرقابية من ملاحظات ذات علاقة بنشاط المكتب.
Share This