اختر صفحة
إدارة ضمان الجودة و تقييم الأداء

إدارة الجودة وتقييم الأداء يختص بما يلي :

  • الإشراف على تبادل المعلومات مع الجهات الأقليمية والدولية المتخصصة ،ومقارنة المعايير المطبقة بجامعتها وكلياتها بما هو مطبق بالجامعة أو الكليات التابعة لها والعمل على تطويرها .
  • إقتراح وضع إجراءات عمل وقواعد وأدلة أستراتيجية لتطوير الأداء وضمان جودة التعليم الجامعي .
  • إجراء الدراسات الميدانية والمشاركة فيها لمقارنة مخرجات التعليم الجامعى بأحتياجات سوق العمل ، وتقديم التوصيات في الشأن .
  • إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط الإدارة.

 

Share This