شارك مدير «مركز جامعة بنغازي للغات» الدكتور يوسف الزغواني في المؤتمر العلمي العالمي الأول المقام بمدينة «مستغانم» بـ«جامعة عبدالحميد باديس» بجمهورية الجزائر، بورقة علمية بعنوان: «دور أساتذة اللغة الإنجليزية في تعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في القرن الحادي والعشرين»
مشاركة جامعة بنغازي في الملتقى الأول للمرأة ذات الإعاقة
مشاركة جامعة بنغازي في الملتقى الأول للمرأة ذات الإعاقة



