مكتب الشؤون الإدارية ، ويختص بما يلي :
- القيام بكافة الأعمال المتعلقة بشؤون العاملين من حيث إعداد الملاك الوظيفي وشؤون التعاقد والتعيين والترقية والندب والإعارة والخدمة الوطنية وغيرها من الأعمال الخاصة بها وفقاً للتشريعات النافذة .
- فتح ومسك السجلات والملفات الشخصية للعاملين ، والمحافظة على سرية محتوياتها وتنظيم تداولها بين المختصين .
- مباشرة أعمال البريد الوارد والصادر ، وتنظيم توثيقه وتوزيعه ومسك سجلاته .
- أقتراح خطط وبرامج تنمية قدرات ومهارات الموظفين ومتابعة تنفيذها .
- القيام باعمال الطباعة والنسخ والتصوير والبريد المصور .
- تحديد الأحتياجات من الأدوات والمعدات المكتبية والقرطاسية بالتنسيق مع التقسيمات التنظيمية المختصة وأتخاذ إجراءات توفيرها .
- المشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط الإدارة .