اختر صفحة
مكتب الشؤون الادارية

مكتب الشؤون الإدارية  ، ويختص بما يلي :

  • القيام بكافة الأعمال المتعلقة بشؤون العاملين من حيث إعداد الملاك الوظيفي وشؤون التعاقد والتعيين والترقية والندب والإعارة والخدمة الوطنية وغيرها من الأعمال الخاصة بها وفقاً للتشريعات النافذة .
  • فتح ومسك السجلات والملفات الشخصية للعاملين ، والمحافظة على سرية محتوياتها وتنظيم تداولها بين المختصين .
  • مباشرة أعمال البريد الوارد والصادر ، وتنظيم توثيقه وتوزيعه ومسك سجلاته .
  • أقتراح خطط وبرامج تنمية قدرات ومهارات الموظفين ومتابعة تنفيذها .
  • القيام باعمال الطباعة والنسخ والتصوير والبريد المصور .
  • تحديد الأحتياجات من الأدوات والمعدات المكتبية والقرطاسية بالتنسيق مع التقسيمات التنظيمية المختصة وأتخاذ إجراءات توفيرها .
  • المشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط الإدارة .
Share This