التقى رئيس الجامعة أ.د. عزالدين الدرسي، اليوم بأعضاء الهيئات القضائية بإدارة المحاماة العامة بنغازي.
وضمَّ اللقاء المستشارون أ. فريحة الشركي، وأ. هنية الدرسي ، أ. جمال البرعصي، وأ. نعيمة البركي والمحامية خيرية البرناوي، كما حضر اللقاء عميد كلية القانون سابقًا الدكتور طارق الجملي.
اللقاء جاء في إطار بحث وسعي الجامعة؛ من أجل الوصول إلى آلية تفاهم مع الهيئات القضائية المتعلقة بالجانبين التدريبي والعملي لطلاب كلية القانون.
وضمَّ اللقاء المستشارون أ. فريحة الشركي، وأ. هنية الدرسي ، أ. جمال البرعصي، وأ. نعيمة البركي والمحامية خيرية البرناوي، كما حضر اللقاء عميد كلية القانون سابقًا الدكتور طارق الجملي.
اللقاء جاء في إطار بحث وسعي الجامعة؛ من أجل الوصول إلى آلية تفاهم مع الهيئات القضائية المتعلقة بالجانبين التدريبي والعملي لطلاب كلية القانون.



