نظم مسؤولو برنامج حاضنة أعمال جامعة بـنغازي اليوم احتفالية تكريم أشادوا فيها بجهود المشاركين في إنجاح دورة: [CEREC CAD/CAM SYSTEM & KIT DIODE LASER]
ثناء الحاضنة على المشاركين ناله:
▪مركز سديم لتركيب وزراعة الأسنان.
عميد كلية جراحة الفم والأسنان
▪شركة الجيل القادم لاستيراد المعدات الطبية.
▪قسم العلاقات الثقافية والأكاديمية بكلية طب وجراحة الفم والأسنان.
▪مركز البحوث والاستشارات.
▪طلبة الدراسات العليا.
▪أعضاء هيأة التدريس ممن كان لهم دور في إنجاح البرنامج.
كافلو البرنامج أكدوا في ختام الحفل على رغبة الجميع الاستمرار في الدورات المتنوعة معللين برجع الصدى المحسوس لها في نفوس طلبة الكليات بجامعة بـنغازي.
تجدر الإشارة إلى أن البرنامج عدّ تأكيداً على تطبيق مفهوم المسؤولية الاجتماعية والعلمية لتنمية الوعي وتقديم كل ما هو جديد بشأن تثقيف وتدريب وتأهيل طلبة جامعة بـنغازي.



