الملتقى أشرفت عليه وكيل الشؤون العلمية د. عزة المنصوري بالتعاون مع مكتب الوسائل التعليمية بالكلية.
وفي كلمة له بالمناسبة أشاد عميد الكلية د. أحمد نجم بالجهود المبذولة من أجل الارتقاء بالدراسات العليا.
مدير مكتب الدراسات العليا د. منصف المسماري كانت له مشاركة بإعطاء نبذة عن أهم القوانين واللوائح التنظيمية للدراسات العليا موضحًا للطلبة أهمية التقيد بها.
الحدث شهد أيضًا تقديم د.عزة المنصوري عرضًا بعنوان كن متميزاً وجهت فيه دعوة للتميز تفكير خارج الصندوق.
من جانبها أبدت مدير مكتب الجودة أ. خديجة الفضيل إعجابها بشعار الملتقى متمنية للطلبة والقائمين على الملتقى التوفيق.



