عُقِد اليوم الخميس الاجتماع العادي الأول لمجلس كلية الآداب، للعام الجامعي 2022 – 2023 بقاعة الاجتماعات الرئيسة بالكلية.
المجتمعون ناقشوا جملة من المواضيع المتعلقة ببرامج الدراسات الجامعية والعليا، أهمها تنظيم سير الامتحانات الجزئية لفصل الخريف الحالي، واعتماد نتائج السنة التمهيدية لمرحلتي الماجستير والدكتوراه بالكلية.
هذا وأكد عميد الكلية على أهمية تطبيق لائحة الكلية الداخلية خاصة في مسألة توزيع أعمال السنة، مشدداً على ضرورة إحاطة أعضاء هيأة التدريس والطلبة بها.


