اختر صفحة
كلية القانون تحتفي بموظفيها والطلبة الأوائل

نوفمبر 10, 2022

نظمت كلية القانون بجامعة بنغازي حفلًا لزملاء الكلية من المتقاعدين تكريمًا لعطائهم المميز وتفانيهم في العمل طيلة عقود خلت.
التكريم الذي يعد لمسة وفاء لمن كان في حقهم شمل مشرفي ومديري الإدارات وعدداً من الموظفين والطلاب الأوائل من السنة الماضية.
وذلك بإشراف عميد الكلية الدكتورة سلوى الدغيلي وسط حضور أعضاء هيأة التدريس وحشد من الضيوف الكريم.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!