اختر صفحة
جامعة بنغازي تحتفل باليوم العالمي للجودة

نوفمبر 10, 2022

ليس بغريب على أم الجامعات جامعة بنغازي أن تحتفي سنويًا باليوم العالمي للجودة تحت رعاية إدارة الجودة وتقييم الأداء د. خالد الفضلي.
وقد حضر الحفل أ.د رئيس الجامعة
د. مدير إدارة الدراسات العليا والتدريب
د. رئيس مركز البحوث والاستشارات
ورئيس مجلس إدارة المركز الإعلامي
وعمداء الكليات
ورؤساء أقسام الجودة بالكليات
وفريق إدارة الجودة وتقييم الأداء بالجامعة.
استعرض الحفل تقرير الزيارات الميدانية لجميع كليات الجامعة بالإضافة إلى عرض مجمل توصيات اجتماعات مركز ضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية حول عام الجودة 2023
كما تم استعراض تسليم ملف الاعتماد المؤسسي لكلية الطب البشري بتاريخ 2022/11/9
وقرب تسليم إجراءات الاعتماد البرامجي لكلية الطب البشري
للحصول على الاعتماد الدولي في عام 2023.
وقد خرجت الاحتفالية بمجموعة من التوصيات منها:
إسراع جميع الكليات للحصول على الاعتماد المؤسسي والبرامجي في أقرب وقت ممكن.
ونشر ثقافة الجودة بالجامعة وستكون من أولويات الجامعة
دعم إدارة الجودة وتقييم الأداء بالجامعة.جامعة بنغازي تحتفل باليوم العالمي للجودة جامعة بنغازي تحتفل باليوم العالمي للجودة

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!