اختر صفحة
لقاء الوفد الفليبيني برئاسة الجامعة

نوفمبر 13, 2022

التقى رئيس الجامعة أ.د. عزالدين الدرسي بالوفد الفلبيني القائم بأعمال السفارة الفلبينية في ليبيا، وكان ذلك بحضور وكيل الشؤون العلمية د. عبدالكريم الغزالي ووكيل الشؤون الطلابية د. يحيى لملوم.

الطرفان تحدثا عن عدة مواضيع علمية وأكاديمية والتي كان أبرزها فتح سبل التعاون بين جامعة بنغازي والجامعات الفلبينية، خاصة في مجال التمريض.

جانب آخر تعرض له المجتمعون وهو التبادل الطلابي وأيضا برامج الدراسات العليا والماجستير في هذا المجال.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!