تشارك جامعة بنغازي في المهرجان الدولي الجامعي للمونودراما بسيدي بوزيد التونيسية.
ويمثل الجامعة في المهرجان وفدٌ من النشاط الجامعي يتكون من تسعة أعضاء، برئاسة توفيق الفيتوري، والمخرج توفيق قادربوه، إلى جانب الطلبة، مروان العبار، وأحمد المطردي، وسند المسلاتي، وعبدالله بوشعالة، ومحمود الورفلي، وعلي الزنتاني، وأيمن المغربي.
وشهدت خشبة مسرح المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بسيدي بوزيد صباح أمس الإثنين افتتاح فعاليات الدورة الثامنة من المهرجان، تحت عنوان: “مونودراما الإبداع الطلابي”.
وتُشارك في التظاهرة، التي تستمرّ حتى يوم الجمعة المُقبل، إلى جانب ليبيا أربع دول عربية هي، مصر، والجزائر، والعراق، والمغرب، إلى جانب الدولة المستضيفة تونس.
الموسم الثاني يختتم مشروع موانئ برقة القديمة واستعراض النتائج الأولية لأعمال المسح والتوثيق الأثر
الموسم الثاني يختتم مشروع موانئ برقة القديمة واستعراض النتائج الأولية لأعمال المسح والتوثيق الأثر



