اختر صفحة
جامعة بنغازي تشارك في “المهرجان الدولي الجامعي للمونودراما”

نوفمبر 15, 2022

تشارك جامعة بنغازي في المهرجان الدولي الجامعي للمونودراما بسيدي بوزيد التونيسية.
ويمثل الجامعة في المهرجان وفدٌ من النشاط الجامعي يتكون من تسعة أعضاء، برئاسة توفيق الفيتوري، والمخرج توفيق قادربوه، إلى جانب الطلبة، مروان العبار، وأحمد المطردي، وسند المسلاتي، وعبدالله بوشعالة، ومحمود الورفلي، وعلي الزنتاني، وأيمن المغربي.
وشهدت خشبة مسرح المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بسيدي بوزيد صباح أمس الإثنين افتتاح فعاليات الدورة الثامنة من المهرجان، تحت عنوان: “مونودراما الإبداع الطلابي”.
وتُشارك في التظاهرة، التي تستمرّ حتى يوم الجمعة المُقبل، إلى جانب ليبيا أربع دول عربية هي، مصر، والجزائر، والعراق، والمغرب، إلى جانب الدولة المستضيفة تونس.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!