اختر صفحة
«جامعة بنغازي» تشارك في المؤتمر الدولي لجودة التعليم IACQA’2022

نوفمبر 19, 2022

شاركت جامعة بنغازي في فعاليات «المؤتمر العربي الدولي العاشر لضمان جودة التعليم العالي IACQA’2022».

وانعقد المؤتمر بحضور أمين عام اتّحاد الجامعات ووزير التعليم العالي بالأردن برعاية جامعة الزرقاء الأردنية.

وعلى هامش المؤتمر التقى مدير إدارة ضمان الجودة بجامعة بنغازي «د.خالد الفاضلي»، مدير إدارة الجودة بجامعة الزرقاء الأردنية «د.محمود عودة» للاطّلاع على آلية عمل إدارة الجودة بالجامعة والتعرف على التصنيفات التي تحصلت عليها الجامعة.

وإلى جانب ذلك، التقى «الفاضلي» عددًا من مديري إدارات الجودة بجامعات المغرب العربي والشرق الأوسط، لبحث الملفات المشتركة بينهم.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!