اختر صفحة
النقابة العامة لموظفي التعليم العالي تناقش الصعوبات الوظيفية لمنتسبيها

نوفمبر 20, 2022

عُقِد اليوم الأحد بالقاعة الرئيسة بمجمع الكليات الطبية، الاجتماع العادي الأول للنقابة العامة لموظفي التعليم العالي.
الاجتماع الذي حضره رئيس الجامعة أ.د. عزالدين الدرسي، ورئيس نقابة جامعة بنغازي والنائب الأول للنقابة العامة لموظفي التعليم العالي أ. حسين الفارسي، كما حضر الاجتماع عضو مجلس النواب ورئيس شؤون النقابات بالمجلس محمد علي امدور، ورئيس اتحاد عمال ليبيا فرع بنغازي علي المقرحي، ونوقش في الاجتماع العديد من الموضوعات التي تهم موظفي القطاع، كما ركَّز الاجتماع على إمكانية حلحلة الصعوبات والمشكلات الوظيفية التي تواجه الموظفين بالتعليم العالي.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!