اختر صفحة
قسم المكتبات ينظم لقاءً ترحيبيًا بطلاب الدراسات العليا الجدد

نوفمبر 20, 2022

نظّم قسم المكتبات والمعلومات لقاءً ترحيبياً بطُلاب الدراسات العليا للعام الجامعي 2022-2023.

وتخلل الترحيب تقديم عروض تنموية وفكرية وعلمية، أولها عن مهارات إدارة الوقت للمدربة الدولية «إيمان اليسيرى»، وركّز العرض الثاني الذي قدمته رئيس قسم علم النفس، «د.مرفت خميس التارقي» عن مهارات التفكير العليا.

وسلَّط العرضُ الثالث الضوء على «الاهتمامات النظرية والتطبيقية لعلم المكتبات والمعلومات» حيث قدمه رئيس القسم «د. عبدالكريم قناوى».

وفي ختام هذه الفعاليات أثنت إدارة قسم المكتبات والمعلومات على جهود المدربين ومشاركتهم الفاعلة في إثراء هذا اللقاء الترحيبي.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!