اجتمع وكيل الجامعة لشؤون الدراسات العليا والتدريب الدكتور جمال زيدان مع كلا من؛ الأستاذ حسين الفارسي النائب الأول للنقابة العامة لموظفي التعليم العالي، والأستاذة جازية المسماري المستشار القانوني بالجامعة.
الاجتماع جاء للنظر في برنامج الإيفاد بالداخل الخاص بموظفي الجامعة؛ وذلك بهدف تسهيل إجراءاتهم الأكاديمية والإدارية، والتي تتعلق بقرارات الإيفاد.
رئيس جامعة بنغازي يبحث مع اللجنة الدائمة للتصنيف الدولي آليات تعزيز مكانة الجامعة في التصنيفات العالمية
رئيس جامعة بنغازي يبحث مع اللجنة الدائمة للتصنيف الدولي آليات تعزيز مكانة الجامعة في التصنيفات العالمية



