اختر صفحة
تأكيدات للجنة الدليل تتزامن مع دعوة بدعم مهامها

ديسمبر 9, 2022

أكد أعضاء لجنة إعداد الدليل الجامعي أنهم: “ماضون في جمع الفاقد من بيانات ومعلومات الكليات والمراكز والإدارات التابعة لجامعة بنغازي”.

تصريحات اللجنة الأخيرة جاءت عقب اجتماع هو الثاني على التوالي خلال أسبوعين بحسب جدول أعمال الخميس.

أعضاء اللجنة ثمنوا جهود داعميهم من إدارات وكليات؛ داعين في الوقت ذاته من تخلف للاقتداء بالسابقين وتسهيل مهام اللجنة بتقديم ما يتطلبه الدليل من بيانات ومعلومات خدمة للجامعة والارتقاء بها.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة ضمت في عضويتها:
أ.د. عبدالرحيم البدري
د. يوسف الزغواني
د. أحمد الزروق
أ. حسين القطروني
أ. أبوبكر المجدوب
أ. نادية قطيش

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!