اختر صفحة
الاجتماع الختامي للجنة إستراتيجية جامعة بنغازي

أبريل 2, 2023

أُجري اليوم الاجتماع الختامي للجنة إعداد إستراتيجية جامعة بنغازي في مركز البحوث والاستشارات،تم خلال الاجتماع عرض التقرير النهائي لإستراتيجية الجامعة للخمس سنوات القادمة. تركز الإستراتيجية على دعم البحث العلمي والمساهمة المجتمعية للجامعة، بالإضافة إلى البدء في عملية التحول الرقمي الإداري والأكاديمي للجامعة، كما حددت اللجنة الأولويات التي ستوضع على أساسها أول خطة سنوية للإستراتيجية. هذا الاجتماع يمثل خطوة هامة لجامعة بنغازي في تحقيق رؤيتها الطموحة وتحسين النوعية التعليمية وخدمة المجتمع.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!