تقدم جامعة بنغازي حملة إفطار صائم تحت رعاية مكتب دعم وتمكين المرأة، وذلك في إطار الفعاليات التي تنظمها الجامعة لتعزيز التعاون والتضامن بين أفراد المجتمع الجامعي. تهدف الحملة إلى تقديم وجبات إفطار صحية ومتكاملة للصائمين في شهر رمضان المبارك، وتعزيز المحبة والتلاحم بين أفراد المجتمع الجامعي. وشارك في هذه الحملة العديد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين في الجامعة، بما يعزز الروح الجماعية والانتماء للمجتمع الجامعي. تعد هذه الفعالية جزءًا من سلسلة الفعاليات التي تنظمها الجامعة لتعزيز الروح الانتمائية وبناء العلاقات الإيجابية بين أعضاء المجتمع الجامعي، وتعزيز القيم الثقافية الإنسانية والاجتماعية. إن هذا النشاط يعكس التزام الجامعة بتعزيز التواصل والتفاعل الإيجابي بين أفراد المجتمع الجامعي، ويعكس أيضًا الدور الرائد الذي تلعبه الجامعة في تعزيز القيم الإنسانية والمجتمعية وبناء الروابط الاجتماعية والثقافية.
توقيع مذكرة تفاهم بين مركز أبحاث الأورام بجامعة بنغازي والمركز الوطني للأورام بنغازي
توقيع مذكرة تفاهم بين مركز أبحاث الأورام بجامعة بنغازي والمركز الوطني للأورام بنغازي


