اختر صفحة
لقاء في الآداب يهدف لتأهيل المعيدين

نوفمبر 2, 2022

عُقِد أمس ملتقى أول لمعيدي كلية الآداب تابع فيه الحضور رؤية الكلية فيما يخص العمل على تأهيل المعيدين.

البرنامج عدّ لضمان تأهيل المستهدفين وتميزهم والعمل على تقديم حزمة برامج تدريبية تشمل طرق التدريس والتنمية البشرية والمهارات المعلوماتية والتقنية ودورات مكثفة لإجادة اللغة الإنجليزية.

اللقاء كان بحضور كل من: عميد الكلية ووكيلها ومدير الدراسات العليا عثمان البدري ووكيل الدراسات العليا جمال زيدان ومدير الدراسات العليا بكلية الآداب ومنسق الدراسات العليا بالكلية وعدد من أعضاء هيأة التدريس.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!