تصريحات اللجنة الأخيرة جاءت عقب اجتماع هو الثاني على التوالي خلال أسبوعين بحسب جدول أعمال الخميس.
أعضاء اللجنة ثمنوا جهود داعميهم من إدارات وكليات؛ داعين في الوقت ذاته من تخلف للاقتداء بالسابقين وتسهيل مهام اللجنة بتقديم ما يتطلبه الدليل من بيانات ومعلومات خدمة للجامعة والارتقاء بها.
تجدر الإشارة إلى أن اللجنة ضمت في عضويتها:
أ.د. عبدالرحيم البدري
د. يوسف الزغواني
د. أحمد الزروق
أ. حسين القطروني
أ. أبوبكر المجدوب
أ. نادية قطيش



