اختر صفحة
جامعة بنغازي تشارك في المؤتمر الجغرافي الأول بالمملكة الأردنية

أكتوبر 28, 2022

شارك أعضاء هيأة التدريس بجامعة بنغازي في المؤتمر الجغرافي الأول الذي حمل عنوان( التغير المناخي وآثاره على الموارد المائية والبيئية) جامعة مؤتة بالمملكة الأردنية الهاشمية.
مشاركة جامعة بنغازي مثلها أساتذة من قسم الجغرافيا كلية الآداب وهم :
د. أحمد محمد جعودة
د. سعاد حمد بوسنينة
د. حنان الفرجاني

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!