شارك أعضاء هيأة التدريس بجامعة بنغازي في المؤتمر الجغرافي الأول الذي حمل عنوان( التغير المناخي وآثاره على الموارد المائية والبيئية) جامعة مؤتة بالمملكة الأردنية الهاشمية.
مشاركة جامعة بنغازي مثلها أساتذة من قسم الجغرافيا كلية الآداب وهم :
د. أحمد محمد جعودة
د. سعاد حمد بوسنينة
د. حنان الفرجاني
مشاركة جامعة بنغازي مثلها أساتذة من قسم الجغرافيا كلية الآداب وهم :
د. أحمد محمد جعودة
د. سعاد حمد بوسنينة
د. حنان الفرجاني



