اختر صفحة
اختتام مسابقة “قرآني3” النسائية في جامعة بنغازي بحضور كبار الشخصيات

أبريل 3, 2024

اختتم مسابقة القرآن الكريم “قرآني3” الخاصة بالنساء في جامعة بنغازي، حيث أقيم الحفل في مدرج سناء المحيدلي بالجامعة. افتتح الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت القارئة فاطمة الزهراء الجهاني.

 

حضر حفل الاختتام عدد من الشخصيات الهامة، بينهم وكيل كلية الطب البشري دكتورة فائزة الحامدي ومستشارة قانونية لجامعة بنغازي جازية المسماري وشيخة أسماء الدرسي منسقة شؤون النساء في مكتب الأوقاف. والشيخة هدى هدية المجبري رئيسة لجنة التحكيم كما حضر عمداء الكليات وأعضاء هيأة التدريس وأعضاء مكتب الأوقاف والشؤون الإسلامية بالجامعة، إضافة إلى عدد من طالبات الجامعة.

 

تم تكريم جميع المشاركات في المسابقة، وتم منح جوائز قيمة للفائزات في المراكز الأولى والثانية والثالثة في فئة الطالبات. شهدت المسابقة أجواء تنافسية رائعة وجميلة من قبل طلاب وطالبات الجامعة.

 

أشادت دكتورة فائزة الحامدي بالفعاليات التي نظمتها الجامعة وثمَّنت تأثيرها على طالباتها، معربة عن فخرها بطلابها وشددت على أهمية حفظ كتاب الله والاستفادة من فضل العشر الأواخر من شهر رمضان.

 

ألقت شيخة أسماء الدرسي كلمة نيابة عن الأوقاف، حيث أعربت عن شكرها وتقديرها لجامعة بنغازي للجهود العظيمة التي بذلتها في تنظيم مثل هذه المسابقات، وقدمت موعظة حول فضل العشر الأواخر من رمضان وكيفية استغلالها.

 

تم تكريم لجنة المسابقة، وخاصة فريق الطبيات التطوعي (MSVT) برئاسة أستاذة نجية البرغثي مديرة مكتب الإعلامي بمجمع الطبيات، على جهودهم في إنجاح فعاليات المسابقة. كما تم تقديم الشكر والتقدير للجهات الداعمة والراعية لهذه المسابقة، فضلًا عن لجنة التحكيم التي أشرفت على جانب الطالبات في المسابقى برمز مفتوح.

اخبار واعلانات ذات صلة

رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا م.بلقاسم خليفة يتعاقد مع شركة تركية متخصصة لصيانة المكتبة المركزية

رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا م.بلقاسم خليفة يتعاقد مع شركة تركية متخصصة لصيانة المكتبة المركزية

وقع رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بلقاسم خليفة حفتر، مع شركة تركية متخصصة في مجال المقاولات العامة والتجهيزات والبنية التحتية. على العقود التي تهدف إلى صيانة واستكمال المكتبة المركزية لجامعة بنغازي وتنفيذ عدة مشاريع للدراسات والتصاميم للبنية التحتية في...

Share This

Share This

Share this post with your friends!