اختر صفحة
اختتام دورة تدريبية متخصصة في نظام إدارة المجلات العلمية المفتوحة OJS في المجلة الليبية لبحوث الإعلام 

فبراير 11, 2024

اختتمت هيئة تحرير المجلة الليبية لبحوث الإعلام دورة تدريبية مكثفة في نظام إدارة المجلات العلمية المفتوحة (OJS). استمرت الدورة لأكثر من ثلاثة أشهر بالتعاون مع المدربة المهندسة رويدة الجدي. تضمن برنامج الدورة التدريب على إدارة المنصة الخاصة بالمجلة وممارسة الأدوار الخاصة بأعضاء هيئة التحرير، بالإضافة إلى تعلم كيفية تسيير عمل المجلة بالكامل عبر هذه المنصة.

 

تهدف الدورة إلى تطوير مهارات أعضاء هيئة التحرير وتمكينهم من الاستفادة الكاملة من نظام إدارة المجلات العلمية المفتوحة، وتسهيل عملية إدارة ونشر الأبحاث العلمية في المجلة. وبعد انتهاء الدورة، يكون المشاركون مستعدين لاستلام المنصة الخاصة بالمجلة رسمياً.

 

وفي ختام الدورة التدريبية، عبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم للمهندسة رويدة الجدي على جهودها المثمرة طوال فترة الدورة. وأعربوا عن تفاؤلهم وثقتهم في أن هذا التدريب سيساهم في تطوير العمل العلمي ورفع مستوى الجودة في المجلة.

 

من المتوقع أن يتم إصدار العدد الرابع من المجلة خلال الأسابيع القادمة بعد انتهاء عملية تصحيح المقالات وإعدادها للنشر. يعد هذا الإصدار القادم فرصة هامة لنشر البحوث العلمية وتبادل المعرفة في مجال الإعلام والاتصالات بالليبيا.

اخبار واعلانات ذات صلة

انطلاق الإمتحانات النهائية بكلية العلوم البيئية فرع (المرج)

انطلاق الإمتحانات النهائية بكلية العلوم البيئية فرع (المرج)

انطلق صباح اليوم الإمتحانات النهائية في كلية العلوم البيئية بجامعة بنغازي – المرج للفصل الدراسي الخريفي للعام الجامعي 2024/2023م. يشهد هذا الحدث الأكاديمي أهمية كبيرة للطلبة الذين يسعون لإتمام دراستهم الجامعية في تخصص العلوم البيئية.

Share This

Share This

Share this post with your friends!