اختر صفحة
اختتام فعاليات مؤتمر تطوير النظام الصحي في ليبيا “من أجل رعاية صحية أفضل”

ديسمبر 4, 2023

اختتمت اليوم فعاليات مؤتمر تطوير النظام الصحي في ليبيا “من أجل رعاية صحية أفضل” والذي كان بمشاركة 8 دول عربية وأجنبية قدمت خلاله العديد من المحاضرات العلمية والأوراق البحثية من دول مصر وإيطاليا وألمانيا وتونس وماليزيا وروسيا والولايات المتحدة والأردن
تم خلاله مناقشة سبل رفع وتطوير منظومة الصحة في ليبيا والتوجيهات الحديثة في بناء النظم الصحية للوصول إلى التغطية الصحية الشاملة.

كما تم تقديم شهادات تقدير ودروع إلى كل المشاركين الكرام ، بحضور نائب رئيس الوزراء علي القطراني وضيف الشرف رئيس هيأة الرعاية الصحية بجمهورية مصر الدكتور أحمد السبكي و وزير الصحة الدكتور عثمان عبدالجليل وتم تكريم اللجنة العلمية واللجنة التحضيرية واللجنة الإعلامية وجميع اللجان التي شاركت وساهمت في هذا المؤتمر.

وفي نهاية المؤتمر قام وزير الصحة الدكتور عثمان عبدالجليل بتوقيع مذكرة تفاهم مشترك مع رئيس هيأة الرعاية الصحية بجمهورية مصر الدكتور أحمد السبكي لتطوير النظام الصحي وتعزيز التعاون في المجال الطبي بما يخدم البلدين الشقيقين.

اخبار واعلانات ذات صلة

انطلاق الإمتحانات النهائية بكلية العلوم البيئية فرع (المرج)

انطلاق الإمتحانات النهائية بكلية العلوم البيئية فرع (المرج)

انطلق صباح اليوم الإمتحانات النهائية في كلية العلوم البيئية بجامعة بنغازي – المرج للفصل الدراسي الخريفي للعام الجامعي 2024/2023م. يشهد هذا الحدث الأكاديمي أهمية كبيرة للطلبة الذين يسعون لإتمام دراستهم الجامعية في تخصص العلوم البيئية.

Share This

Share This

Share this post with your friends!