اختر صفحة
اختتام المرحلة النهائية لمسابقة القرآن الكريم في موسم الثالث من مسابقة ‘قرآني3

مارس 29, 2024

اختتمت المرحلة النهائية لمسابقة القرآن الكريم في موسم الثالث من مسابقة “قرآني3” بنجاح كبير. استمرت المسابقة لمدة خمسة أيام متتالية في جامعة بنغازي، حيث نظمها مكتب النشاط الطلابي بالتعاون مع مكتب الأوقاف والشؤون الإسلامية، وبإشراف مكتب الإعلامي مجمع الطبيات.

 

شارك في المسابقة 199 طالبًا وطالبة في جانب ربع القرآن الكريم. تم تقسيم المتسابقين على يومين، الأربعاء والخميس، وشملت فروع التحكيم في المسابقة أحكام التجويد وأحكام الوقف والابتداء وأصول الرواية وأصول الحفظ. وتميزت المنافسات في هذه النسخة بمستوى قوي ورائع، حيث أبدع المشاركون وأظهروا تمسكًا قويًا بالقرآن الكريم، مما يعزز قيم الأمة وصلاحها وفلاحها.

 

أشادت لجنة التحكيم بجودة الأصوات التي تمتاز بالإبداع والاتقان، وأكدت أهمية حفظ القرآن الكريم في حياة المجتمع ودوره في تعزيز القيم الإيمانية والروحانية. كما أشادت اللجنة بتنظيم المسابقة وتطورها، وأكدت أنها تعطي الأهل المكانة التي يستحقونها. وثمنت اللجنة جهود القائمين على المسابقة ودعت الله للمشتركين بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم القرآنية.

 

قدمت إحدى المشتركات الشكر والتقدير لتنظيم المسابقة وأشادت بالذوق واللطف والتعاون الذي ظهروا به المنظمون. كما أشاد مكتب النشاط الطلابي بجهود فريق طلبة الطب التطوعي “MSVT” في تنظيم المسابقة بشكل رائع.

 

تعتبر مسابقة “قرآني3” إحدى المسابقات القرآنية المتميزة التي تعزز حفظ القرآن وتحسن تلاوته وفهم معانيه. وتأخذ المسابقة منحى تطوريًا ملحوظًا، مما يعزز قيمة القرآن في المجتمع ويمنح الحفعذرًا، ليس لدي معلومات حول مسابقة “قرآني3” في الموسم الثالث. قاعدة بياناتي تمت تحديثها في سبتمبر 2021، وليس لدي معلومات حول الأحداث التي وقعت بعد ذلك التاريخ. يُرجى التحقق من مصادر أخرى للحصول على أحدث المعلومات حول المسابقة.

اخبار واعلانات ذات صلة

رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا م.بلقاسم خليفة يتعاقد مع شركة تركية متخصصة لصيانة المكتبة المركزية

رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا م.بلقاسم خليفة يتعاقد مع شركة تركية متخصصة لصيانة المكتبة المركزية

وقع رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بلقاسم خليفة حفتر، مع شركة تركية متخصصة في مجال المقاولات العامة والتجهيزات والبنية التحتية. على العقود التي تهدف إلى صيانة واستكمال المكتبة المركزية لجامعة بنغازي وتنفيذ عدة مشاريع للدراسات والتصاميم للبنية التحتية في...

Share This

Share This

Share this post with your friends!