اختر صفحة
فاعلية برنامج تجريبي قائم على استخدام الدورات التدريبية لتعزيز المسؤولية الاجتماعية

نوفمبر 12, 2022

أُجيزت صباح اليوم رسالة ماجستير بكلية الإعلام /قسم العلاقات العامة، مقدّمة من الطالب عبدالحميد بلعيد الورفلي والتي كانت موسومةً تحت عنوان :
فاعلية برنامج تجريبي قائم على استخدام الدورات التدريبية لتعزيز المسؤولية الاجتماعية: دراسة تجريبية على مجموعة من منتسبي الهيأة الوطنية لرعاية الموهوبين والمتفوقين.

الرسالة التي أُجيزت مع التوصية بنشرها، كانت بمركز البحوث والاستشارات، وتكونت لجنة المناقشة من:
د. عبد الله حمدينه مشرفًا رئيسًا
أ.د سكينة بن عامر مشرفًا مساعداً
د. خالد سعيد أسبيته ممتحنًا داخليًا
د. ناصر أبوالقاسم الحراري ممتحنًا خارجيًا من أكاديمية الدراسات العليا بجنزور

وتُعد هذه الدراسة هي الدراسة التجريبية الثانية في برنامج الدراسات العليا بكلية الإعلام جامعة بنغازي بعد رسالة الأستاذة والإعلامية هدى صبري، وهي الدراسة الأولى في برنامج الدراسات العليا بقسم العلاقات العامة.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!