أجري صباح يوم السبت الموافق 27 فبراير بكلية تقنية المعلومات بجامعة بنغازي، امتحان قبول كلية تقنية المعلومات للطلبة للمتقدمين للتسجيل في برامج الدراسات العليا، حيث تقدّم ما يقارب مئة طالب وطالبة على برامج الذكاء الصناعي، وهندسة البرمجيات، ونظم المعلومات، ويُعدّ اجتياز هذا الامتحان أحد شروط الانخراط في برامج الماجستير، بعد تحقيق الشرط الثاني وهو: متطلبات الكليّة للمستوى المطلوب من اللغة الإنجليزية.
وقد أجري الامتحان تحت إشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
وقد أجري الامتحان تحت إشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.



