اختر صفحة
أعضاء هيئة التدريس بكلية الإعلام يشاركون في المؤتمر الدولي للبحث العلمي ببيروت

مارس 28, 2024

شارك أعضاء هيأة التدريس بكلية الإعلام في جامعة بنغازي بفاعليات المؤتمر الدولي الثالث للرابط العربي للبحث العلمي وعلوم الاتصال، الذي أقيم في بيروت، عاصمة للإعلام العربي. وتمحورت فعاليات المؤتمر حول موضوع “متاهات الاتصال ورهاناتها الثقافية في العالم العربي”.

 

قدمت الكلية ورقتي عمل في هذا المؤتمر، استعرضت فيهما تحليلات ودراسات حول المتاهات الاتصالية وتأثيراتها الثقافية في المجتمع الليبي. قدمت أ.د. سليمة زيدان، عضو هيأة التدريس بقسم الصحافة بكلية الإعلام، الورقة الأولى بعنوان “التأثيرات الثقافية للسوشيال ميديا على المجتمع الليبي… دراسة تحليلية في ضوء المتاهة الاتصالية”. وتناولت الورقة التأثيرات الثقافية التي تنشأ عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في المجتمع الليبي.

 

أما الأستاذة أمنة الصوصاع، عضو هيأة التدريس بقسم العلاقات العامة بكلية الإعلام، قدمت الورقة الثانية بعنوان “محتوى المنصات الرقمية وتأثيرها على الهوية الوطنية للمراهقين الليبيين من وجهة نظر الوالدين الأكاديميين… دراسة استطلاعية كيفية”. تناولت الورقة تأثير المحتوى الرقمي الذي يتم تقديمه عبر المنصات الرقمية على الهوية الوطنية للمراهقين الليبيين، واستندت إلى استطلاع آراء وآراء الوالدين الأكاديميين في هذا الصدد.

اخبار واعلانات ذات صلة

رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا م.بلقاسم خليفة يتعاقد مع شركة تركية متخصصة لصيانة المكتبة المركزية

رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا م.بلقاسم خليفة يتعاقد مع شركة تركية متخصصة لصيانة المكتبة المركزية

وقع رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بلقاسم خليفة حفتر، مع شركة تركية متخصصة في مجال المقاولات العامة والتجهيزات والبنية التحتية. على العقود التي تهدف إلى صيانة واستكمال المكتبة المركزية لجامعة بنغازي وتنفيذ عدة مشاريع للدراسات والتصاميم للبنية التحتية في...

Share This

Share This

Share this post with your friends!