اختر صفحة
” إدارة مركز المعلومات والتوثيق تطور النظام المالي بالجامعة”

فبراير 12, 2024

عُقد اجتماع في إدارة مركز المعلومات والتوثيق بجامعة بنغازي، اليوم، وفقًا لتعليمات رئيس جامعة بنغازي أ.د.عز الدين الدرسي ، لبحث المقترح المقدم من المركز المعلومات والتوثيق لتطوير النظام المالي.
حضر الاجتماع جميع الأطراف المعنية بالنظام، بما في ذلك الكاتب العام والمدير المالي وأعضاء من مكتب المراجعة وقسم الخزينة والحسابات والاعتماد والإعداد والتجهيز، بالإضافة إلى مهندس النظام وقسم المنظومة.
تضمن الاجتماع عرض المقترح المقدم من رئيس المركز، حيث تم استعراض الفكرة والمبادرة المقترحة لتطوير النظام المالي الحالي. وتمت مناقشة جميع الملاحظات والاقتراحات التي قدمها جميع المشاركين في الاجتماع، بهدف الوصول إلى نظام مالي مطور يحل جميع المشاكل التي تواجه النظام الحالي.
سعى المركز إلى تحقيق توجيهات رئيس الجامعة في تطوير النظام المالي، وذلك لتحسين كفاءة وفعالية العمليات المالية في الجامعة. ويهدف التحسين المقترح إلى تبسيط العمليات وزيادة الشفافية وتحسين الرقابة المالية.
من المتوقع أن يعمل فريق المركز على تحويل المقترحات والملاحظات التي تم جمعها خلال الاجتماع إلى نظام نهائي مطور، يعكس تحسينات وتطورات الجامعة، ويسهم في تحقيق أهدافها المالية بشكل أكثر كفاءة ودقة.

اخبار واعلانات ذات صلة

انطلاق الإمتحانات النهائية بكلية العلوم البيئية فرع (المرج)

انطلاق الإمتحانات النهائية بكلية العلوم البيئية فرع (المرج)

انطلق صباح اليوم الإمتحانات النهائية في كلية العلوم البيئية بجامعة بنغازي – المرج للفصل الدراسي الخريفي للعام الجامعي 2024/2023م. يشهد هذا الحدث الأكاديمي أهمية كبيرة للطلبة الذين يسعون لإتمام دراستهم الجامعية في تخصص العلوم البيئية.

Share This

Share This

Share this post with your friends!