اختر صفحة
الطالبة سما تتحصل على القلادة الفضية في منافسات لعبة الكاراتيه بالإمارات مع منافسات أثقل منها وزنًا !!!

فبراير 10, 2024

 

حققت الطالبة سما فريطيس من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بنغازي إنجازًا ملحوظًا. حيث حصلت قبل قليل على القلادة الفضية في منافسات لعبة الكاراتيه ضمن فعاليات دورة الألعاب العربية للأندية للسيدات عن فئة وزن تحت 55 كجم بالإمارات العربية المتحدة.

 

وما يميز هذا الإنجاز هو أن الطالبة سما فريطيس قد لعبت مع منافسات وزن أثقل من وزنها، وهو ما يعد مخالفًا لقوانين لعبة الكاراتيه. ورغم ذلك، تمكنت من تحقيق المركز الثاني، ولو لعبت بتساوٍ مع وزنها لكانت فرصتها للفوز بالمركز الأول أكبر.

 

تعد هذه الإنجازات الرياضية مصدر فخر للجامعة وللطالبة سما فريطيس، وتعكس التفاني والمهارة التي تتمتع بها في رياضة الكاراتيه. وتعتبر هذه النتيجة دليلًا على قدرات الرياضيين الليبيين في التنافس على المستوى العربي.

 

تتقدم الجامعة بالتهاني الحارة للطالبة سما فريطيس على هذا الإنجاز الرياضي المميز، وتتمنى لها مزيدًا من التقدم والنجاح في مسيرتها الرياضية المستقبلية. وتؤكد على دعمها المستمر للرياضيين الشباب وتشجيعها لهم في تحقيق طموحاتهم وتحطيم الحواجز والقيود التي تواجههم.

 

✍️المركز الإعلامي

اخبار واعلانات ذات صلة

انطلاق الإمتحانات النهائية بكلية العلوم البيئية فرع (المرج)

انطلاق الإمتحانات النهائية بكلية العلوم البيئية فرع (المرج)

انطلق صباح اليوم الإمتحانات النهائية في كلية العلوم البيئية بجامعة بنغازي – المرج للفصل الدراسي الخريفي للعام الجامعي 2024/2023م. يشهد هذا الحدث الأكاديمي أهمية كبيرة للطلبة الذين يسعون لإتمام دراستهم الجامعية في تخصص العلوم البيئية.

Share This

Share This

Share this post with your friends!