اختر صفحة
مركز تطوير الأداء الأكاديمي والتدريب ينظم ورشة عمل حول منهجية الترقيات العلمية لأعضاء هيئة التدريس

فبراير 24, 2024

نظم مركز تطوير الأداء الأكاديمي والتدريب برئاسة د.ابتسام العرفي ورشة عمل مهمة بعنوان “منهجية الترقيات العلمية لأعضاء هيئة التدريس”، وذلك بتنظيم من الأساتذة المتخصصين في المركز. تم عقد الورشة تحت شعار “نحو دور أكثر فاعلية في إجراءات الترقية العلمية وتقييمها”.

شارك في تقديم الورشة عدد من الأساتذة المتميزين في المجال، وهم:

– أ.د. عبد الناصر بوخشيم
– أ.د. عبد الرحيم البدري
– أ.د. سعد العبار
– أ.د. محمد الطبولي
– أ.د. عادل الشركسي

تم استعراض خلال الورشة مجموعة من المنهجيات والمعايير العلمية المتبعة في عمليات الترقية الأكاديمية، بالإضافة إلى تقديم النصائح والإرشادات للأعضاء الهامة التي يجب مراعاتها أثناء التقدم لعملية الترقية العلمية. تم تسليط الضوء على أهمية دور الأعضاء في إجراءات الترقية وكيفية تقييم أدائهم العلمي بشكل أكثر فاعلية.

شارك عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس في الورشة، حيث تمت مناقشة وتبادل الخبرات والمعرفة بين الحضور. وقد حظيت الورشة بتقدير وإشادة من الحضور، الذين أكدوا أنها ستساهم بشكل كبير في تعزيز جودة الأداء الأكاديمي وتطوير قدراتهم في مجال الترقيات العلمية.

تهدف هذه الورشة والفعاليات المماثلة التي ينظمها المركز إلى توفير بيئة تعليمية وتدريبية محفزة لأعضاء هيئة التدريس، وتعزيز الابتكار والاستمرار في تحقيق التميز الأكاديمي في مجال الترقيات العلمية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!