أُجري اليوم الاجتماع الختامي للجنة إعداد إستراتيجية جامعة بنغازي في مركز البحوث والاستشارات،تم خلال الاجتماع عرض التقرير النهائي لإستراتيجية الجامعة للخمس سنوات القادمة. تركز الإستراتيجية على دعم البحث العلمي والمساهمة المجتمعية للجامعة، بالإضافة إلى البدء في عملية التحول الرقمي الإداري والأكاديمي للجامعة، كما حددت اللجنة الأولويات التي ستوضع على أساسها أول خطة سنوية للإستراتيجية. هذا الاجتماع يمثل خطوة هامة لجامعة بنغازي في تحقيق رؤيتها الطموحة وتحسين النوعية التعليمية وخدمة المجتمع.

