نظمت كلية القانون بجامعة بنغازي حفلًا لزملاء الكلية من المتقاعدين تكريمًا لعطائهم المميز وتفانيهم في العمل طيلة عقود خلت.
التكريم الذي يعد لمسة وفاء لمن كان في حقهم شمل مشرفي ومديري الإدارات وعدداً من الموظفين والطلاب الأوائل من السنة الماضية.
وذلك بإشراف عميد الكلية الدكتورة سلوى الدغيلي وسط حضور أعضاء هيأة التدريس وحشد من الضيوف الكريم.
الموسم الثاني يختتم مشروع موانئ برقة القديمة واستعراض النتائج الأولية لأعمال المسح والتوثيق الأثر
الموسم الثاني يختتم مشروع موانئ برقة القديمة واستعراض النتائج الأولية لأعمال المسح والتوثيق الأثر



