اختر صفحة
مدير مركز اللغات يشارك في مؤتمر عالمي تقيمه جامعة جزائرية

أكتوبر 25, 2022

شارك مدير «مركز جامعة بنغازي للغات» الدكتور يوسف الزغواني في المؤتمر العلمي العالمي الأول المقام بمدينة «مستغانم» بـ«جامعة عبدالحميد باديس» بجمهورية الجزائر، بورقة علمية بعنوان: «دور أساتذة اللغة الإنجليزية في تعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في القرن الحادي والعشرين»

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!