شارك مدير «مركز جامعة بنغازي للغات» بصفته متحدثًا رئيسًا في المؤتمر العلمي العالمي السنوي، الذي نظّمته الجمعيةُ العمومية عن بُعد لتعليم اللغة الإنجليزية بكوريا.
وكانت المداخلة بعنوان إدماج التقنية في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية بمركز جامعة بنغازي للغات.



