اختر صفحة
مكتب التعاون الدولي يجري مقابلات مع الطلبة للمشاركة في قمة طلاب البحر الأبيض المتوسط في باليرمو

يونيو 13, 2024

يجري مكتب التعاون الدولي مقابلات لاختيار طلبة للمشاركة في البرنامج الذي تنظمه UNIMED (اتحاد الجامعات المتوسطية) وشبكة طلاب إيراسموس (ESN)، بدعم من جامعة باليرمو. هذا البرنامج سيشهد انعقاد القمة الثالثة لطلاب البحر الأبيض المتوسط في مدينة باليرمو الإيطالية.

 

تسعى هذه المبادرة إلى جمع طلاب التعليم العالي من خلفيات مختلفة ومن ضفتي البحر الأبيض المتوسط لتعزيز الحوار بين الثقافات والعمل على مواجهة التحديات المشتركة. بعد نجاح النسختين الأولتين، أصبحت القمة حدثًا سنويًا يركز على مشاركة الطلاب والحوار بين الثقافات.

 

النسخة الأولى للقمة عقدت في نوفمبر 2022 بجامعة برشلونة وضمت 17 طالبًا من 8 دول. أما النسخة الثانية فكانت في سبتمبر 2023 بجامعة عبد المالك السعدي في طنجة وضمت 25 طالبًا من 10 دول. النسخة المقبلة ستضم ما لا يقل عن 30-35 طالبًا من الجامعات الأعضاء في UNIMED.

اخبار واعلانات ذات صلة

أنظمة المراقبة بنظام CCTV

أنظمة المراقبة بنظام CCTV

تلتقي أهداف حاضنة جامعة بنغازي مع أهم الشركات الليبية في مجال تقنية المعلومات شركة المنظومة المتجددة لتقنية المعلومات* حيث سيتم تنفيذ دورة تدريبية مخصصة لطلبة و خريجي جامعة بنغازي بعنوان👇   أنظمة المراقبة بنظام CCTV   حيث تتميز هذه الدورة بـ - الجانب العملي...

Share This

Share This

Share this post with your friends!