اختر صفحة
“وزارة الصحة تكرم رئيس الجامعة عن دوره البارز في تطوير العملية التعليمية”

ديسمبر 4, 2023

قامت وزارة الصحة اليوم الاثنين بتكريم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عز الدين الدرسي عن دوره البارز في تطوير العملية التعليمية بالجامعة، حيث قدمت له الشكر والتقدير على إسهاماته الملموسة والواضحة في تطوير الجامعة.

تنظيم التكريم بحضور مدير مكتب التعاون الدولي بالوزارة، المهندس سعيد الدرسي، وعميد كلية الصحة، ومستشار وزير الصحة، الدكتورة رنده العمروني. وحضر أيضًا وكيل الشؤون الطلابية د.خالد امهيدي ووكيل الكليات الطبية وعميد كلية الطب البشري د.مفتاح يونس و البروفيسور فابريتسيو مورابيتو، استاذ جراحة العظام وخبير في السياسات الصحية.

تم خلال التكريم التأكيد على الجهود الكبيرة التي قام بها رئيس الجامعة في تطوير العملية التعليمية وتحسين جودة التعليم المقدم للطلاب. وتم تقديم درع تكريمي لرئيس الجامعة تقديرًا لإسهاماته الكبيرة وتفانيه في العمل.

وفي تصريحاته خلال الحفل، عبر رئيس الجامعة عن شكره وامتنانه لوزارة الصحة على تكريمه، كما أعرب عن استعداده لتقديم الدعم العلمي للجامعة من الجانب الإيطالي، مؤكدًا على التزامه الدائم بتطوير الجامعة وتحقيق أعلى مستويات الجودة التعليمية.

اخبار واعلانات ذات صلة

انطلاق الإمتحانات النهائية بكلية العلوم البيئية فرع (المرج)

انطلاق الإمتحانات النهائية بكلية العلوم البيئية فرع (المرج)

انطلق صباح اليوم الإمتحانات النهائية في كلية العلوم البيئية بجامعة بنغازي – المرج للفصل الدراسي الخريفي للعام الجامعي 2024/2023م. يشهد هذا الحدث الأكاديمي أهمية كبيرة للطلبة الذين يسعون لإتمام دراستهم الجامعية في تخصص العلوم البيئية.

Share This

Share This

Share this post with your friends!