إيمانًا منه بأهمية البحث العلمي في تقدم المجتمع وتطوره، ودعمًا من جامعة بنغازي للدراسات العليا، اجتمع رئيس الجامعة أ.د. عزالدين الدرسي اليوم مع اللجنة المشرفة على رسالة الماجستير المقدمة من الطالبة إنتصار حمد الفسي.
اللجنة التي تكونت من الدكتورة كنز بوزيد المشرفة على الرسالة، والدكتور محمد حجل المشرف المساعد، بحثا مع رئيس الجامعة إمكانية تطبيق البحث فعليًا، ومدى استفادة الجامعة من موضوع البحث.
يذكر أنَّ الرسالة موضوع البحث كانت تحمل عنوان “نظم دعم القرار لترقية أعضاء هيأة التدريس باستخدام الحوسبة السحابية ومحركات البحث”.
اللجنة التي تكونت من الدكتورة كنز بوزيد المشرفة على الرسالة، والدكتور محمد حجل المشرف المساعد، بحثا مع رئيس الجامعة إمكانية تطبيق البحث فعليًا، ومدى استفادة الجامعة من موضوع البحث.
يذكر أنَّ الرسالة موضوع البحث كانت تحمل عنوان “نظم دعم القرار لترقية أعضاء هيأة التدريس باستخدام الحوسبة السحابية ومحركات البحث”.



