اختر صفحة
رئيس جامعة بنغازي يوقع مذكرة تفاهم مع إدارة المصرف الإسلامي لتوفير فرص عمل للطلبة الأوائل

فبراير 21, 2024

وقع رئيس جامعة بنغازي، أ.د. عزالدين الدرسي مذكرة تفاهم مع إدارة المصرف الإسلامي الليبي، بهدف تعزيز التعاون في مجالات متعددة. تهدف هذه المذكرة إلى توفير فرص عمل لخريجي الأوائل من جامعة بنغازي في بعض التخصصات، وذلك في الشواغر المتاحة لحاملي الترتيب الثلاثة الأوائل من كل عام جامعي، وفقًا للتخصصات التالية:

 

– أقسام كلية تقنية المعلومات.

– أقسام كلية الاقتصاد: قسم الإدارة، قسم المحاسبة، قسم التمويل والمصارف، قسم العلوم السياسية.

– أقسام علوم الحاسوب.

 

ستقوم إدارة المسجل العام في الجامعة بالبدء في إعداد وتنسيق خريجي الأوائل الذين سيستفيدون من هذه المذكرة. سيتم توفير الفرص الوظيفية لهؤلاء الخريجين، الذين يعدون من الأوائل في تخصصاتهم، وذلك لتمكينهم من الاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم العلمية في بيئة عمل حقيقية.

تعد هذه المبادرة خطوة هامة نحو تعزيز التعاون الاستراتيجي بين الجامعة والمصرف الإسلامي الليبي، وستسهم في تحقيق الفائدة المتبادلة بين الطرفين وتطوير الموارد البشرية المهارية في البلاد.

اخبار واعلانات ذات صلة

رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا م.بلقاسم خليفة يتعاقد مع شركة تركية متخصصة لصيانة المكتبة المركزية

رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا م.بلقاسم خليفة يتعاقد مع شركة تركية متخصصة لصيانة المكتبة المركزية

وقع رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بلقاسم خليفة حفتر، مع شركة تركية متخصصة في مجال المقاولات العامة والتجهيزات والبنية التحتية. على العقود التي تهدف إلى صيانة واستكمال المكتبة المركزية لجامعة بنغازي وتنفيذ عدة مشاريع للدراسات والتصاميم للبنية التحتية في...

Share This

Share This

Share this post with your friends!