اختر صفحة
استمرار منافسات مسابقة ‘قرآني3’ لحفظ القرآن الكريم لليوم الرابع على التوالي

مارس 27, 2024

تواصلت منافسات الدورة الثالثة من مسابقة “قرآني3” لحفظ القرآن الكريم لليوم الرابع على التوالي. بتنظيم مكتب النشاط الطلابي بالتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية، وإشراف المكتب الإعلامي بمجمع الكليات الطبية.

 

واصلت لجنة التحكيم استماعها لمجموعة من المتسابقين الذين أظهروا وعيًا وثقافة عالية في القرآن الكريم، وتمسكوهم بمعانيه وتدبر آياته.

 

وشهدت المسابقة مشاركة فاعلة من مكتب الأوقاف، حيث تم تقديم سؤال للمتسابقين والحاضرين، وتمنح جائزة مالية من الأوقاف لمن يتمكن من الإجابة عليه. وقدمت الأوقاف هذه الجوائز كتقدير وتشجيع للحافظين لكتاب الله.

 

حظيت مسابقة “قرآني3” للقرآن الكريم بإقبال واسع من الطلاب في مختلف كليات جامعة بنغازي، مما يعكس حبهم وتعلقهم بالكتاب والسنة. وقد تم تنظيم هذا التنافس القرآني بفضل جهود فريق الطبيات التطوعي “MSVT” التابع للمكتب الإعلامي.

 

إعداد مروة العقوري

تصوير محمد العبيدي وعائشة المجراب

اخبار واعلانات ذات صلة

رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا م.بلقاسم خليفة يتعاقد مع شركة تركية متخصصة لصيانة المكتبة المركزية

رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا م.بلقاسم خليفة يتعاقد مع شركة تركية متخصصة لصيانة المكتبة المركزية

وقع رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بلقاسم خليفة حفتر، مع شركة تركية متخصصة في مجال المقاولات العامة والتجهيزات والبنية التحتية. على العقود التي تهدف إلى صيانة واستكمال المكتبة المركزية لجامعة بنغازي وتنفيذ عدة مشاريع للدراسات والتصاميم للبنية التحتية في...

Share This

Share This

Share this post with your friends!