أجيزت اليوم بكلية الاقتصاد رسالة ماجستير للباحث طارق صالح العمامي ، بعنوان “دور مبادئ الحوكمة المؤسساتية في تعزيز كفاءة واستقلالية المراقبين الماليين” ، وذلك بنجاح وتميز.
تكونت لجنة المناقشة من:
– الدكتور أنس عبدالقادر عامر، مشرف الرسالة.
– الأستاذ الدكتور معتز عبدالحميد كبلان، ممتحن داخلي.
– الدكتور سليمان بالحسن، ممتحن خارجي من جامعة إجدابيا.
وقد أجيزت الرسالة بدون أي تعديلات، مما يعكس جودة البحث وعمق التحليل الذي قدمه الباحث. تعتبر هذه الرسالة إضافة قيمة لمجال الحوكمة المؤسساتية والمراقبة المالية، وتسهم في تعزيز كفاءة واستقلالية المراقبين الماليين في المؤسسات.


