اختر صفحة
اجتماع مجلس الجامعة يستعرض سير العملية التعليمية

فبراير 8, 2024

توجّه صباح اليوم أعضاء مجلس الجامعة في اجتماعهم الدوري برئاسة رئيس جامعة بنغازي أ.د. عز الدين الدرسي لمناقشة عدد من القضايا الهامة المتعلقة بالجامعة.

واستعرض المجلس مراسلات وكلاء الجامعة وعمداء الكليات في مختلف التخصصات، إلى جانب إدارة ضمان الجودة وتقييم الأداء وإدارة الشؤون القانونية ومراسلة مدير عام المكتبات والمطبوعات بالجامعة.

 

تركزت مناقشات المجلس حول سير العملية التعليمية داخل الجامعة خلال هذا الفصل.

كما تم أيضًا التطرق إلى توصيف مواد الدراسات العليا والتعديلات المطلوبة بها خلال هذا العام، بهدف تحسين مستوى البرامج الأكاديمية وتلبية احتياجات الطلبة.

كما نوقشت الإشكالية التي تواجه الطب البشري بسبب الإقبال الكبير عليه من قبل الطلبة. وتم استعراض الحلول الممكنة لتلبية الطلب المتزايد على هذا التخصص وتوفير مايلزم للتعليم الطبي.

 

وفي نهاية الاجتماع، أعرب أعضاء مجلس الجامعة عن التزامهم بتعزيز جودة التعليم وتحسين سير العملية التعليمية داخل الجامعة. وأكدوا على أهمية توفير بيئة تعليمية محفزة ومتطورة لتطوير قدرات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل بشكل أفضل.

اخبار واعلانات ذات صلة

انطلاق الإمتحانات النهائية بكلية العلوم البيئية فرع (المرج)

انطلاق الإمتحانات النهائية بكلية العلوم البيئية فرع (المرج)

انطلق صباح اليوم الإمتحانات النهائية في كلية العلوم البيئية بجامعة بنغازي – المرج للفصل الدراسي الخريفي للعام الجامعي 2024/2023م. يشهد هذا الحدث الأكاديمي أهمية كبيرة للطلبة الذين يسعون لإتمام دراستهم الجامعية في تخصص العلوم البيئية.

Share This

Share This

Share this post with your friends!