عقد رئيس لجنة متابعة المجلات العلمية بجامعة بنغازي د. ماشاءالله الزوي، اجتماعًا ضم مدير مركز المعلومات والتوثيق بالجامعة أ. أحمد التريكي كما ضم الاجتماع أعضاء اللجنة المشكلة بقرار رئيس الجامعة أ.د. عز الدين الدرسي، بشأن تفعيل المنصة الإلكترونية للمجلات العلمية، والاطّلاع على ما تم إنجازه في هذا الشأن.
وقد شهد الاجتماع وضع الترتيبات الأخيرة للمرحلة النهائية من مراحل تجهيز المنصة الإلكترونية للمجلات العلمية بالجامعة.
مدير دعم وتمكين المرأة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي تبحث مع تمكين المرأة بجامعة بنغازي سبل دعم الأكاديميات والطالبات
مدير دعم وتمكين المرأة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي تبحث مع تمكين المرأة بجامعة بنغازي سبل دعم الأكاديميات والطالبات



