اختر صفحة
جامعة بنغازي تضع اللمسات الأخيرة لتجهيز المنصة الإلكترونية لإصداراتها من المجلات العلمية

نوفمبر 1, 2022

جامعة بنغازي تضع اللمسات الأخيرة لتجهيز المنصة الإلكترونية لإصداراتها من المجلات العلمية

عقد رئيس لجنة متابعة المجلات العلمية بجامعة بنغازي د. ماشاءالله الزوي، اجتماعًا ضم مدير مركز المعلومات والتوثيق بالجامعة أ. أحمد التريكي كما ضم الاجتماع أعضاء اللجنة المشكلة بقرار رئيس الجامعة أ.د. عز الدين الدرسي، بشأن تفعيل المنصة الإلكترونية للمجلات العلمية، والاطّلاع على ما تم إنجازه في هذا الشأن.
وقد شهد الاجتماع وضع الترتيبات الأخيرة للمرحلة النهائية من مراحل تجهيز المنصة الإلكترونية للمجلات العلمية بالجامعة.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!