اختر صفحة
مركز جامعة بنغازي للغات يوقع اتفاقيات تدريب مع المؤسسة الوطنية للنفط

يونيو 12, 2024

مركز جامعة بنغازي للغات يوقع اتفاقيات تدريب مع المؤسسة الوطنية للنفط

 

في لقاء جمع بين إدارة مركز جامعة بنغازي للغات والقيادات التدريبية في المؤسسة الوطنية للنفط، تم الاتفاق على تنفيذ برامج تدريبية متنوعة لموظفي المؤسسة في مركز اللغات بالجامعة.

حضر اللقاء من جانب مركز جامعة بنغازي للغات الدكتور يوسف زغواني، مدير المركز. أما من جانب المؤسسة الوطنية للنفط فقد شارك في اللقاء كل من الأستاذة عائشة الحشاني، مدير التطوير الفني والإداري بالمؤسسة، والأستاذ فرج الساحلي، منسق الموارد البشرية في فرع بنغازي، والأستاذ علي خلقي، أخصائي أول للتدريب بالمنسقية، والأستاذة لمياء المنقوش، أخصائي تدريب بالمؤسسة.

وأبدى الحضور إعجابهم الكبير بإدارة مركز جامعة بنغازي للغات وإمكانياته، مؤكدين قدرته على الوفاء باحتياجات التدريب للموظفين في المؤسسة الوطنية للنفط. وستشمل البرامج التدريبية مجالات متنوعة تتناسب مع احتياجات الموظفين.

يذكر أن مركز جامعة بنغازي للغات يقدم برامج تدريبية متخصصة في اللغات الأجنبية والمهارات الإدارية والفنية، بما يلبي متطلبات سوق العمل في ليبيا.

اخبار واعلانات ذات صلة

أنظمة المراقبة بنظام CCTV

أنظمة المراقبة بنظام CCTV

تلتقي أهداف حاضنة جامعة بنغازي مع أهم الشركات الليبية في مجال تقنية المعلومات شركة المنظومة المتجددة لتقنية المعلومات* حيث سيتم تنفيذ دورة تدريبية مخصصة لطلبة و خريجي جامعة بنغازي بعنوان👇   أنظمة المراقبة بنظام CCTV   حيث تتميز هذه الدورة بـ - الجانب العملي...

Share This

Share This

Share this post with your friends!